المعرض الأول للعلاج الطبيعي

متابعات جامعة طبــــــــرق “

المعرض الأول للعلاج الطبيعي .
أفتتح صباح اليوم الخميس الموافق 2024/4/24 بمجمع الطبيات بجامعةطبــــــــرق المعرض الأول للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل
بحضور الدكتور/ وليد شعيب رئيس الجامعة المكلف ووكيل الشؤون العلمية بالجامعة وبمتابعة عميد كلية التقنية الطبية الدكتورة/ فاطمة سعد والدكتور/ محمد توفيق وكيل الشؤون العلمية بالكلية والدكتورة/ منى أمحمد بومريز منسق المعرض
ورئيس قسم العلاج الطبيعي وبالتعاون مع مركز المرونة ومركز الصفاء للعلاج الطبيعي .
هدف المعرض إلى التعريف بقسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بالكلية وأهميته؛ والذي يعد من الأقسام الرائدة في كلية التقنية الطبية، وحضر المعرض جمهور كبير من المهتمين بالعلاج الطبيعي من مواطنين وأساتذة وطلبة.
قام طلبة وأساتذة القسم بالتعريف بتخصص العلاج الطبيعي وأهميته في تحسين القدرة الوظيفية والحركية وعلاج الآلام وما لهذا من تأثير إيجابي على صحة المريض الجسدية والنفسية، وكذلك قاموا بإستعراض عملي للأساليب والأجهزة المستخدمة في هذا المجال، كما تخلل المعرض إعطاء الإستشارات والنصائح الطبية المجانية للمواطنين .
في الختام لايسعنا إلا أن نشكر ألاستاذ/عبدالعزيز فرج الكاتب العام بالجامعة و القائمين على مثل هذه الأنشطة التوعوية التي تخدم مجتمعنا، ونخص بالشكر إدارة كلية التقنية الطبية وجامعة طبــــــــرق وطلبة العلاج الطبيعي على دعم هذه النشاطات العلمية .

(المركز الإعلامي/ جامعةطبــــــــرق)

 

المزيد من الأخبار

كلية الموارد الطبيعية وعلوم البيئة بجامعةطبــــــــرق لدعم الأبحاث التطبيقية التي تخدم تحقيق أهداف التنمية المستدامة

متابعات جامعة طبــــــــرق ” تماشياً مع أهداف الجامعة شرعت كلية الموارد الطبيعية وعلوم البيئة بجامعةطبــــــــرق لدعم الأبحاث التطبيقية التي تخدم تحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest