مشروع ريبلد متابعات مكتب التعاون الدولي بجامعة طبـــــــــــرق ،

متابعات جامعة طبــــــــرق ”

 

مشروع ريبلد متابعات مكتب التعاون الدولي

انطلق بتاريخ السبت الماضي الموافق 03/08/2024 بمقر بلدية طبـــــــــــرق البرنامج التدريبي الخامس من مشروع ريبيلد في مجال التنمية الاقتصادية المستدامة .

يأتي هذا النشاط ضمن سلسلة من نشاطات مشروع ريبيلد، المنبثق عن إتفاقية الشراكة بين بلدية طبـــــــــــرق ومقاطعة ترينتو الإيطالية، وبتمويل من الأتحاد الأوروبي وشراكة فنية مع جامعة طبـــــــــــرق .

يستهدف هذا البرنامج التدريبي ممثلين من المجلس البلدي طبــــــــرق عن إدارات ومكاتب الإقتصاد والاستثمار، وايرادات، الرخص وريادة الأعمال.

أفتتح البرنامج التدريبي مدير المشروع السيدة مودة بدر بصفتها مدير مكتب ريادة الأعمال واستشاري التعاون الدولي ببلدية طبــــــــرق، ومسؤول المشروع عن الجامعة ومدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة الأستاذ/ عبدالحميد المهدي . يستمر هذا البرنامج لمدة ثلاثة أسابيع بواقع 72 ساعة تدريبية بتقديم المدربة الأستاذة/ ريما سالم عبدالعالي من قسم الاقتصاد بجامعة طبــــــــرق .

وتخلل هذا التدريب زيارات ومداخلات قيمة لعميد كلية الآثار والسياحة بجامعة طبــــــــرق الدكتور/ بالعيد المرابط والأستاذ/ أحمد الصافي الشريف .

والأستاذة/ شريفة سعيد خيرالله و كانت عناوينها : أنواع السياحة الممكنة في بلدية طبــــــــرق ودراسات في الإستثمار السياحي لإقليم البطنان .

 

(المركز الإعلامي/ جامعةطبــــــــرق)

المزيد من الأخبار

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest