جامعة طبرق

مدير مكتب رئيس الجامعة

مهام المكتب

1- استلام المستندات الخاصة بالموضوعات التي تعرض على رئيس الجامعة و استيفاء البيانات والمعلومات اللازمة عنها .

2- إعداد جدول أعمال اجتماعات مجلس إدارة الجامعة بالتنسيق مع رئيسها وتحرير محاضرها وتدوين قراراتها وتبليغها للجهات المختصة وللكليات والوحدات التابعة للجامعة .

3- استلام محاضر اجتماعات مجلس الجامعة  وعرضها على رئيس الجامعة لوضع قراراتها ومن ثم تعميمها .

4- تنظيم اتصالات رئيس الجامعة وبرامج عمله.                                    .

5- استلام المكاتبات الواردة إلي رئيس الجامعة و إعداد مراسلاته وحفظها وتحضير المعلومات التي يطلبها .

6- القيام بما يكلف به من رئيس الجامعة من أعمال أخرى