جامعة طبرق
مدير مكتب رئيس الجامعة
مهام المكتب
1- استلام المستندات الخاصة بالموضوعات التي تعرض على رئيس الجامعة و استيفاء البيانات والمعلومات اللازمة عنها .
2- إعداد جدول أعمال اجتماعات مجلس إدارة الجامعة بالتنسيق مع رئيسها وتحرير محاضرها وتدوين قراراتها وتبليغها للجهات المختصة وللكليات والوحدات التابعة للجامعة .
3- استلام محاضر اجتماعات مجلس الجامعة وعرضها على رئيس الجامعة لوضع قراراتها ومن ثم تعميمها .
4- تنظيم اتصالات رئيس الجامعة وبرامج عمله. .
5- استلام المكاتبات الواردة إلي رئيس الجامعة و إعداد مراسلاته وحفظها وتحضير المعلومات التي يطلبها .
6- القيام بما يكلف به من رئيس الجامعة من أعمال أخرى