ArabicEnglishFrench

المواقع الإلكترونية للجامعات الليبية وفق المعاییر والمؤشرات الدولية

أقيمت بمدينة بنغازي يوم الأحد الموافق 31-07-2022 م ورشة عمل عن (إعداد محتوى المواقع الإلكترونية للجامعات الليبية وفق المعاییر والمؤشرات الدولية) والذي يُساهم في الرفع من تصنيف الجامعات الليبية لدى مواقع التصنيف الدولية عن طريق الرفع الصحيح للمحتوى الاكاديمي و البحثي  بمواقع الجامعات الليبية. : تصميم محتوى صفحات أعضاء هيئة التدريس بالموقع الإلكتروني و تصميم صفحات توصیف المقررات الدراسية في مواقع الجامعات الليبية و تصميم وتحرير الأخبار الأكاديمية في موقع الجامعة، وألقاها رئيس اللجنة المُكلف من وزارة التعليم العالي د.عزالدين بوسنينة عضو هيئة تدريس بجامعة بنغازي.

حيث سيوفر ذلك المعلومة البحثية والاكاديمية لإفراد المجتمع وكل منتسبي الجامعات وسهولة الوصول إليها سواء للطالب و عضو هيئة التدريس او الطلبة المُقبلين على الدراسة الجامعية من ناحية الاطلاع على رؤية الاقسام وتوصيف المقررات واهداف كل قسم وكلية ورؤيته وتوجه الجامعة.

وهذا يأتي من ضمن توجه الجامعة ورؤيتها في دعم البحث العملي و خدمة منتسبيها والمجتمع من ناحية تسهيل آليات الوصول الى الجامعة من خلال موقعها الالكتروني وتوفر كافة المعلومات بجميع انواعها بما يخدم الطالب و الاستاذ و المجتمع.