ArabicEnglishFrench

إجراء الإمتحانات السريرية ” قسم باطنه ” بكلية الطب البشري بالجامعة .

رئيس جامعة طبرق يتفقد إجراء الإمتحانات السريرية ” قسم باطنه ” بكلية الطب البشري بالجامعة .

انطلقت صباح الأحد بمركز طبرق الطبي امتحانات (السريري والشفوي) لطلبة السنة الخامسة من كلية الطب البشري بالجامعة، بحضور أطباء الباطنه ،و بحضور رئيس الجامعة و عميد كلية الطب ووكيل الكلية للشؤون العلمية و مسجل الكلية و مدير عام مركز طبرق الطبي .

وأوضح عميد كلية الطب بجامعة طبرق ، الدكتور فتحى السنينى فى تصريح خاص ” أن الامتحان كان فى مادة الباطنه بإشراف أساتذة من جامعات مختلفة.

وأشار السنينى بإن عدد الطلبة الممتحنين بلغ ” 105 ” طالب و طالبة بالكلية ،وأكد أن الإمتحانات كانت على مجسمات نظرا للحفاظ على صحة الجميع من جائحة كورونا من خلالها يتعرف الطاب على التاريخ المرضى للحالة ، ويقوم بفحص الحالة عملياً ،و معرفة التاريخ المرضى و التحاليل الخاصة بها .

وتقدم السنينى خلال تصريحه بجزيل شكره و تقديره لرئيس الجامعة ” الدكتور حسن علي حسن ” على كافة المجهودات التى بذلت من أجل نجاح سير هذه الإمتحانات بطبرق و إستضافة عدد من الأساتذه المشرفين على هذه الإمتحانات من جامعات مختلفة .

و فى نفس السياق عبر رئيس الجامعة عن إنطلاق هذه الأمتحانات ، وقدم شكره لكل المشرفين عليها من لجان تنظيمية و إشراف و متابعة ، و شاكراً لكل الأساتذة الزوار من مختلف جامعات ليبيا على دورهم من أجل سير الأمتحانات بالشكل و بالصورة المطلوبة .

—————————————————-

المركز الإعلامي بجامعة طبرق.